يوليو 20, 2020

تقوس الساقين لدى الأطفال

تقوس الساقين من الأمراض الشائعة لدى الأطفال، ويظهر تقوس الساقين عندما يحاول الطفل الوقوف فتظهر مسافة كبيرة بين كلتا الساقين أو بين الركبتين مؤدية لمظهر

خشونة الركبة (تآكل الغضاريف)

كثير ما نسمع “أعاني من خشونة الركبة” أو ” ما هو علاج خشونة الركبة؟” ، فخشونة الركبة مرض ينتج عن تآكل الغضاريف الناعمة التى تغطي

آلام الركبة

آلم الركبة من أكثر الأعراض التى تجعل المريض يأتي لزيارة طبيب العظام المتخصص. ذلك لأن آلام الركبة من الشكاوي الشائعة للغاية لدى الجميع الصغير والكبير،

وصف الركبة

مفصل الركبة هو أكبر مفصل فى الجسم و يتكون من إلتقاء ثلاث عظام هي عظمة الفخذ و القصبة و الردفة (الصابونة). و تغطي الغضاريف الناعمة

يمكنكم قراءه المزيد

الأكثر زيارة

الفتاق يُعدّ الفتق أو الفتاق (Hernia) مشكلةً مرضيّةً شائعةً بكثرة، مُسبِّبةً ظهور تورُّم وانتفاخات في منطقة الفخذ أو البطن، ويحدث نتيجة وجود ضعف أو ثقب

ما هو كيس بيكر؟ يعاني العديد من الأشخاص من تكوّن أكياس في أماكن مختلفة من الجسم. ويعد كيس بيكر مثالًا على ذلك، ويعرف بأنه كيس

مشكلات الركبة تُعدّ آلام الركبة من المشكلات الصّحية الشائعة بين الأشخاص البالغين، وعادةً ما تحدث هذه الآلام نتيجة لتقدم في العمر أو الإصابة أو الضغط

التهاب كعب القدم ينتج التهاب كعب القدم بسبب التهاب اللفافة الأخمصية في باطن القدم .وهو تهيّج في النّسيج الممتدّ من الكعب إلى أصابع القدم، إذ